اخر الاخبار

الأحد، 15 أبريل 2012

شاركوني في اسرارنا الصغيرة

اسرارنا الصغيرة 
 عدد الضغطات  : 1215
"ولأن حياتنا اسرارٌ صغيرة .. دائما ما تطفوا على السطح ..!!"
هنا سـ نـنـثـر بعضاً من اسرارنا الصغيرة ..
هي ليست اسرر بالمعنى الحقيقي المتعارف عليه ..
هي تفاصيل صغيرة وربما دقيقة تتشكل منها شخصياتنا ..
ربما هي اشياء عادية جداً .. تفاصيلُ قد لا يعرفها المحيطون بنا ،،
اشياء نقوم بها كـ نوع من الطقوس وبشكل عفوي ،
ربما تزعج من حولنا و توتره ، بل و ربما تزعجنا نحن انفسنا ..
لكن لا يستطيع التخلص منها ..لانها اصبحت نوع من العُقد التي نتعايش بها !!
شاركونا متعة الاعتراف هنا ..

هناك تعليقان (2):

  1. في كثير من الاحيان اخاف من نفسي واسالها ؟ يا تري هل انت شريرة ؟؟ مرت بي سنوات عجاف صعبه احسست بالضيق والفقر احيانا وما ضحكت لي الدنيا كثيرا واصبر نفسي واتمني غدا افضل ولكن تستمر الحياه بنفس الوتيرة الضيقه التي تتسع في الضيق قليلا ثم تعود واري من حولي يعيشون في رغد العيش وحتي امورهم الصعبه رفاهية بالنسبة لغيرهم واقول لماذا انا وباقي الفقراء الا يوجد عدل واحس بمنتهي الالم عندما اري هؤلاء المتيسرين يشتكون من اقل الاشياء علي انها مشاكل فتقول نفسي لو كتب علي ان اظل في هذه الظروف لا اريد احد من هؤلاء المتيسرين حولي يبعدوا عني حتي لا اقارن بيني وبينهم واشعر بالحزن فهل انا يا تري شريرة ؟؟؟

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    المشكلة لسيت فيك اختي ولكن المشكلة الان في شعب مصر الذي اندثرت فيه الطبقه المتوسطة واصبح المجتمع فريقين اثرياء جدا وفقراء جدا جدا جدا فالعدالة الاجتماعية الان ليست متوفره ونحلم ان تكون مصر في المستقبل احسن يتوفر السكن لكل الشباب وتتوفر فرص عمل وتصبح الاسعار في متناول الجميع ان شاء الله ويارب يدينا طولة العمر ونشوف مصر كدا

    ردحذف